خريطة تقوم بتحديد كل اصدقائك على الفيس بوك

موقع يظهر لك الفيس بوك مثل الخرائط جوجل و لكن على حسب يمكنك تحديد اصدقائك من اين هم و اين يسكنون بالتحديد على الخرائط .


خريطة تقوم بتحديد كل اصدقائك على الفيس بوك


كثيراً مننا ما لديه اصدقاء على الفيس و ما يتعدى 5000 الف صديق و لكن هل فكرت فى يوم تحديد كل صديق بينهم كمثل اظهار لهم على الخريط و تعرف اين يسكنون بالتحديد و بالشارع الخاص بهم ايضاً فهاذا هو الموضعنا :) .


ما هو هذا الموقع ؟ 

منذ عام 2004، انتشر استخدام الفيسبوك من جميع أنحاء العالم. الفيسبوك هو متاح الآن في أكثر من 70 لغة مما يجعلها أكبر شبكة اجتماعية مع أكثر من 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. 
الهدف من هذه الخريطة هو إعطاء فكرة أكثر دقة عن كيفية توزيع مستخدمي الفيسبوك في جميع أنحاء العالم. بمجرد تسجيل الدخول باستخدام حسابك على الفيسبوك ستحصل الإحصاءات المكانية والعلائقية عن أصدقائك.


من قام بتصميم و انشاء هذا الموقع ؟

تم إنشاء هذه الخريطة لـ ناي: طالب خرائط الويب المنافسة من قبل زدينيك هاينك ومارتن بولتيكر من جامعة مازاريك، جمهورية التشيك.

كيف الموقع يمكنه الحصول على البيانات ؟ 

الأرقام المطلقة للمستخدم في بلدان مختلفة جمعت من قبل SocialBakers. وكانت كل البيانات الأخرى المتعلقة كميات من المستخدمين في مختلف البلدان التي تم جمعها يدويا في آب 2010 باستخدام مقدر تأثير صفحة الفيسبوك الإعلان من قبل المؤلفين للتطبيق.

اذا نأتى للشرح الامر بسيط للغاية عندما تقوم بالدخول الى الموقع سوف يطلب منك الموافق على التسجيل فى التطبيق الخاص بالموقع و بعدها سوف يظهر لك اصدقائك على الخريطة سوف تعرف كل من هما اين هم و اين يسكنون و ايضاً الشارع الذى يقعون فيه :) .


هل أعجبك الموضوع ؟

هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered by Blog - MãñÐø Blog

.

.
Mando egypt has been working hard to present to you this great Informatics list collection.. All Informatics websites were added manually and only the best Informatics sites made it to my list. They have been categorized and ranked by quality. Do you want to help me out? Please, help me spread the word and tell all your buddies about my big Informatics list. You can contact me, if you think that any good Informatics site is missing on my list. © 2015 Mandoegypt.blogspot.com - Discover Top Informatics Sites!

. جميع الحقوق محفوظة ماندو للمعلوميات ©2014-2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . © All Rights Reserved MãñÐø